أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر

أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر

مع شركات الإعلانات الممولة أنت في المقدمة دائماً، توفر لك الشركة من خلال التسويق الإلكتروني إعلانات توصلك لجمهورك المستهدف وللعملاء المفيدين بطريقة سهلة وبنتائج عالية من خلال توفير خدمة الإعلانات الممولة بدقة وكفاءة عالية وبأسعار تناسب الجميع، أولا سنتعرف على الإعلانات الممولة وأهميتها في التسويق الإلكتروني.

ما هو الإعلان الممول؟

إعلان يتم إنشاؤه على شبكات التواصل الاجتماعي لضمان الوصول لأكبر عدد من الفئات العمرية من الجمهور المستهدف ومحاولة جذب انتباه الفئة التي تهتم بما يتعلق بمضمون الإعلان وذلك من أجل تحقيق مبيعات عالية للمنتجات التي يتم الإعلان عنها وتحقيق الربح المادي.

أشكال الإعلانات الممولة

هناك إعلانات تتم على شبكات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستجرام وتويتر، وهناك إعلانات اليوتيوب وإعلانات ممولة من خلال جوجل والتي على عكس شبكات التواصل الاجتماعي التي تركز على الجمهور فإن إعلانات جوجل واليوتيوب يكون هدفهم هو تصدر محركات البحث.

مزايا الإعلانات الممولة

أولاً: استهداف الجمهور : يمكن تخصيص الإعلان الممول لاستهداف الفئة المهتمة بالخدمة المعلنة من خلال تحديد ظهور الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي لفئة عمرية أو جنس معين عن الآخر وذلك يفيد في تدقيق ظهور الإعلان وضمان نسبة مبيعات أعلى بوقت قصير.

ثانياً: الميول والاهتمام بالخدمة : ما يميز الإعلان الممول عن غير من باقي الإعلانات هو إمكانية استهداف الفئة التي تهتم بالخدمة المعلنة مما يوفر الوقت وضمان وصول الإعلان لمن يهمه الأمر دون غيره، فالوصول للعملاء المهتمين بالخدمة المعلنة بصور أسرع وأدق يؤدي النتائج المرجوة من الإعلان.

ثالثاً: النطاق الجغرافي : يتيح الإعلان الممول فرصة اختيار المنطقة التي ترغب في ظهور الخدمة بها من دولة ما أو الوصول لقارة ما أو الجمع بين عدة دول وهذا الأمور يعود بالنفع على توسيع نطاق انتشار الخدمة المعلن عنها.

رابعاً: طريقة الجذب : فأهم ما يميز الإعلانات الممولة هو طريقة صياغتها بأسلوب احترافي واستخدام تكتيكات إعلانية تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث تعمل الإعلانات على لفت انتباههم لرؤية الخدمة وتجربتها أيضا.

أهمية الإعلانات الممولة

تظهر أهمية الإعلانات الممولة فيما يلي ذكره:

تساعد الإعلانات الممولة رفع وتحسين ظهور الموقع خلال محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، فعند إنشاء إعلان ممول لشركة ما يتم استعمال كلمات افتتاحية بارزة بالإعلان وتهتم جوجل بجعلها في أولويات البحث مما يسهل عملية وصول الجمهور المستهدف إلى الشركة أو الخدمة المقدمة مما يؤدي لزيادة المبيعات والربح.

تسهم الإعلانات الممولة بتجميع فئات مختلفة تستهدف الإعلان وتحليل رغباتهم وميولهم للمنتجات المختلفة وتقسيم اهتماماتهم واحتياجاتهم، فتجميع قاعدة بيانات للجمهور تسهل عملية الترويج وطريقة عرض الإعلانات للتسويق بصورة أفضل.

من خلال الإعلانات الممولة يتمكن أصحاب الأعمال من الاستثمار في الشركات المختلفة مما يعود بالربح والفائدة على الشركات أصحاب الإعلانات، كذلك التعامل الدائم مع أصحاب الاستثمار يفيد في توسيع نطاق العمل ضمن فئة مالية عالية.

شروط يجب توافرها لإنشاء إعلان ممول

  • اعتماد جميع الصلاحيات الممكنة لتتمكن الشركة من إعلان الخدمة المراد الإعلان عنها من صاحب الخدمة نفسه.
    امتلاك حساب بايبال فعال ليتم وضع بياناته ف الإعلان.
  • دراسة الخدمة المراد الإعلان عنها وتوفير تصاميم مميزة توصل الغرض من الخدمة.
  • تحديد المقاسات التي تناسب الإعلان والموقع الذي سوف يتم فيه الإعلان، فتختلف المقاسات بين المواقع من فيس وتويتر وغيرهم.
  • وجود سجل لوضع التقارير حول الإعلانات ومدتها والربح الناتج عنها لعدم هدر الوقت والاستفادة قدر الإمكان من الإعلان.

طرق الاستفادة من الإعلانات الممولة

خصص الجمهور المثالي لإعلانك: من المهم تخصيص استراتيجية تحديد الفئة المستهدفة لإعلانك وجذب انتباههم من خلال معرفة صفات العملاء الذين يلائموا خدماتك المعلنة.

خصص الجمهور وقسمه إلى مجموعات: من المهم اقتصاديا للإعلانات الممولة تقسيم الجمهور المستهدف لخدماتك إلى مجموعات لتسهيل طريقة الوصول لعدد كبير من المستهلكين لما تقدمه، ويتوفر بالإعلان الممول هذا الخيار لتقسيم المستهدفين من حيث الأعمار أو اللغة والجنس وحتى نوع الجهاز المحمول.

تحديد مكان التسويق ونوع الإعلانات: هناك عدة أدوات تستخدم لنشر وإعداد الإعلانات الممولة ومن أهمها
جوجل اد وردز Google AdWords وسوشيال اد Social Ads على الوسائط المختلفة “جوجل، فيس بوك، يوتيوب، انستقرام، تويتر، لينكد ان”.

خصص ميزانية لإعلانك : تختلف الميزانية حسب الهدف الذي تنتظره من الإعلان الممول، هل تريد جذب عدد كبير من الزوار أم هل تريد ترويج لخدماتك أم ترغب الربح المادي من بيع منتجاتك؟

هناك أنواع للتكاليف المستخدمة في الإعلان الممول خلال التسويق الإلكتروني وهي كالآتي:

الحساب بالنقرات: هنا يتم حساب صاحب الإعلان على كل نقرة تتم على الإعلان من الزوار والمتصفحين، ويستخدم هذا النوع من التكلفة بكثرة في الإعلانات الممولة على شبكة جوجل ويتسم بالسهولة لمن في بدايات المشوار.

الحساب على عدد المشاهدات: يتم حساب مبلغ معين مخصص لجلب عدد محدد من المشاهدات، ويستخدم هذا النوع من التكلفة لتوصيل الخدمة لعدد كبير من الجمهور، وينصح باستعماله للشركات الكبيرة.

الحساب بعد تحقيق الهدف: هنا يتم حساب التكلفة على حسب الهدف الذي تم الوصول إليه والذي سبق الاتفاق عليه من شركة الإعلانات مع العميل، وهو أكثر الأنواع تكلفة فينصح به لأصحاب الأعمال والاستثمارات الكبيرة.

تطبيق الخطوات: نفذ الخطوات التي عملت عليها بأسلوب جذاب ومنظم وتجنب الأخطاء للحصول على نص إعلاني مثالي يلفت انتباه أكبر عدد من الجمهور المستهدف ضمن خطتك، والانتباه إلى تضمين أرقام للوصول إليك إذا ما كان الإعلان الممول على شبكة جوجل أو خريطة لعنوان الشركة أو المكان الذي يقدم خدمتك.

لا تنسى استخدام الصور ذات الجودة العالية والتي تزيد من جذب انتباه الجمهور ويمكن الاستعانة بفيديو توضيحي للخدمات المقدمة في الإعلان الممول.

بمرورك بالخطوات السابقة قد وصلت إلى الأهمية الكامنة خلف الإعلانات الممولة ووفرت الوقت والجهد ومن المهم قياس نتيجة الإعلان وعمل إحصائيات لدراسة العائد منها.

أسعار الإعلانات الممولة على الفيس بوك

عندما تأخذ قرار الإعلان على الفيس بوك، يقوم الفيس بتحديد الجمهور المستهدف لخدماتك من جميع النواحي الفروق العمرية والتوزيع الجغرافي والاهتمامات للفئات المختلفة ومع الفيس بوك أنت تحدد التكلفة التي ترغب بإنفاقها على الإعلان ويحاول الفيس على الوصول لأفضل وأعلى النتائج الممكنة بهذا المبلغ.

وفي بعض الإعلانات المتقدمة والتي تتطلب حد معين لا يقل عنه للتكلفة سيقوم الفيس بإخطارك عند إنشاء الإعلان.

أساسيات تكلفة الإعلانات الممولة على الفيس

هناك طريقتين لتحديد السعر والتكلفة للإعلانات الممولة على الفيس بوك كالآتي:

أولاً: التكلفة بالكامل: يمكنك التحكم في المبلغ الإجمالي الذي ترغب بإنفاقه ضمن ميزانيتك للإعلان، وهناك عروض للأسعار ستسهل عليك فكرة اختيار السعر والنتيجة من ورائه.
ثانياً: الحد للإنفاق: يتم تخصيص مبلغ كحد أقصى لا تريد  إنفاق أكثر منه على إعلانك الممول، ويقوم الفيس بوك بتقسيم الميزانية على الإعلان طول فترة تقديمه حتى لا تقوم بإنفاق أكثر مما تريد.

مزايا الإعلان الممول على الفيس بوك

يتيح الفيس بوك الوصول بإعلانك إلى عدد معين من الجمهور ونوع محدد حسب نوع الخدمة المقدمة. يمكنك من خلال الفيس بوك تحديد عدد النتائج التي قد تصل إليها بإعلانك طبقا للميزانية التي وضعتها مسبقا وهذا يتيح لك فرصة قبول أو رفض الإعلان.

شركات لعمل إعلانات على الفيس بوك

ما يهم شركات الإعلانات هو تقديم أفضل الخدمات والتقنيات الحديثة على أسس علمية وعملية لتوفير أفضل العروض بأقل الأسعار بالإضافة لتقديم أفكار جذابة على أيدي خبراء متخصصين في التسويق الر قمي لصناعة الإعلانات الممولة، حيث يتم دراسة الإعلان وتصميمه حسب حاجة العميل وهدفه من تقديم الخدمة ونوع الخدمة المقدمة في الإعلان

ومن أهم هذه الشركات شركة “تطويركو” التي يمكنك التواصل معها من خلال الواتس آب 00201063830483 — أو من خلال صفحتنا علي الفيسبوك .

أصبحنا نعيش بعالم رقمي والتسويق الإلكتروني من أسس الأعمال وما يتميز به الشركات الآن، فمع أفضل شركة إعلان ممول في مصر يمكنك التركيز على أعمالك واترك لنا التسويق والترويج لخدماتك، فأهم ما نهدف له هو نجاحك وتحقيق طموحك وثقتك بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *