شركة اعلانات سوشيال ميديا

شركة اعلانات سوشيال ميديا

مواقع التواصل الاجتماعي تضم أكبر عدد من المستخدمين ولذلك فإن أصحاب الأعمال يستخدموا الإعلانات على مواقع السوشيال ميديا للوصول لهذا الكم من المستخدمين، وأصبح هناك شركات تهتم بتصميم إعلانات التسويق الإلكتروني بكفاءة واحترافية عالية فلديها أفضل مصممين للإعلانات والذي ينصب تركيزهم على توفير أفضل المنصات التسويقية لنوع الخدمة التي ترغب في الإعلان عنها وتسويقها للحصول نتائج سريعة وأرباح كبيرة.

ما هي إعلانات السوشيال ميديا

هي طريقة ترويج لعلامة تجارية أو خدمة معينة أو منتج ما بصورة واضحة وفي متناول المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصميم إعلانات قد تكون على صورة بوستات أو إعلانات مرئية ومسموعة أو صفحات على المواقع لجذب الفئة الأكبر من المستخدمين والذي من المحتمل أن يصبحوا عملاء جدد.

أهمية شركة إعلانات سوشيال ميديا

تعتمد مواقع التواصل الاجتماعي على تفاعل المستخدمين بالتعليقات والإعجابات على المنشورات المتداولة ومشاركتها مع الأصدقاء، وذلك أساس التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فالإعلانات بمثابة فرصة عظيمة للوصول لعدد كبير من الجمهور.

بفضل خبرة وكفاءة شركات إعلانات السوشيال ميديا تضمن تحقيق أرباح في فترة زمنية وجيزة من خلال إدارة الحملة التسويقية وفق نظام وخطة محددة للوصول إلى النتائج المرجوة، فهناك توصيف وظيفي يسمى بمتخصص السوشيال ميديا وتعتمد عليه الآن الكثير من الشركات الكبيرة لترويج علامتهم التجارية خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا إلى جانب عمل الشركة على توضيح مزايا الخدمة المراد تسويقها من خلال التفاعل المستمر والرد بوعي ودقة على استفسارات المستخدمين والعملاء المحتمل تعاملهم مع الخدمة وهذا يزيد مصداقية الخدمة وانتشارها سريعا.

توفر الشركة التواجد اليومي بصورة دائمة ومستمرة دون انقطاع لتشجيع المستخدمين على التواصل والشراء نتيجة الثقة بما وراء الإعلان من مختصين بالرد والانتباه إلى التعليقات والاحتياجات التي يرغب بها العملاء.

تهتم الشركة بإنشاء محتوى إعلاني تفاعلي لجذب انتباه عدد كبير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فمن المهم أن يكون المحتوى على صورة تلفت النظر كسؤال مبهم أو نقاش يتفاعل معه المستخدم لزيادة عدد العملاء الجدد.

خدمات شركة إعلانات سوشيال ميديا

تساعدك الشركة في اختيار نوع الوسائط الأفضل لك من ضمن المواقع المختلفة للتواصل الاجتماعي والتي تناسب نوعية خدماتك والفئة التي تبحث عنها لترويج منتجك أو نشر علامتك التجارية.

تركز الشركة على وضع جدول للوقت المحدد به نشر الإعلان وانتظار النتيجة المرجوة منه.

البقاء على تواصل مع العملاء المتحملين من المستخدمين المختلفين ومتابعة تعليقاتهم والرد على استفساراتهم مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات المتغيرة لهم.

تتعامل الشركة مع أدوات تحليل الفئات المستهدفة من قاعدة المستخدمين الكبيرة لمواقع التواصل الاجتماعي لتوصيل الإعلان والخدمة للعملاء المهتمين بها وتحقيق أفضل النتائج.

توفير خدمات تصميم صفحات للإعلان عن المنتج مع الاهتمام بإدارتها والتعامل مع كل ما يخصها والرد على استفسارات المستخدمين، بجانب احترافية كتابة منشور إعلاني أو محتوى نصي بصورة عالية الجودة والتأكد من سلامة الإعلان من الأخطاء بطرق جذابة وسهلة.

تصميم إعلانات سوشيال ميديا

هناك اختلاف في تصميم الإعلانات على حسب نوع موقع التواصل الاجتماعي الذي ترغب في الإعلان عليه، فبعد أن يتم اختيار الموقع على سبيل المثال تم اختيار الفيس بوك للإعلان فستقوم الشركة بتصميم صفحة للخدمة المراد الإعلان عنها وتخصيص مديرين للصفحة للرد على استفسارات المستخدمين وتعليقاتهم ويتم هذا الاتفاق مسبقا بوضع خطة زمنية محددة وبسعر معين.

تصميم بوست للإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي هو بداية جذب وإقناع المستخدم ليكون عميل يهتم بالخدمة المقدمة، فعلى أساس احترافية الإعلان وتصميمه الفريد يتم جذب عدد كبير من العملاء ويجب الاهتمام بتوافر شروط الإعلان الناجح والتي تتمثل في:

  • إجراء بحث مفصل ودقيق عن الفئات المستهدفة والتي ترغب في رؤية الخدمة المقدمة في الإعلان، وهذا يفيد في تصميم الإعلانات المرئية.
  • اختيار نوع الموقع من مواقع التواصل الاجتماعي الأفضل لتقديم الإعلان حسب نوع الفئة المستهدفة.
  • عمل تصميم للإعلانات وفقا لأهداف العميل وطرق جذب المستخدمين والأهم أن يكون محتوى الإعلان مرتبط بالخدمة أو المنتج.
  • المتابعة الدورية لقياس مدى النجاح ونسبة الوصول للمستخدمين.
  • ضمان تصميم إعلانات مقروءة أو مرئية بدقة لغوية عالية وبطريقة كتابة سهلة على المستخدمين مع الاستعانة بالصور عالية الجودة والمرتبطة بالخدمة المعلن عنها.

 

التصميمات الرئيسية لإعلانات السوشيال ميديا

الصورة الشخصية: من المهم تصميم صورة شخصية للصفحة والتي عادة ما تكون رمز للمنتج أو الخدمة أو علامة تجارية للشركة ومن المهم عدم تغيير هذه الصورة فهي بمثابة عنوان لك وعلامة سيتم تمييز خدمتك من خلالها.

الغلاف: هو كلمحة سريعة عما تحتويه صفحة إعلانك ويمكن تغييره بين الحين والآخر طبقا للمتغيرات التي قد تطرأ على منتجك أو خدمتك.

إدراج تصميم: قد تحتاج في صفحة إعلانك إلى فيدو يوضح تفاصيل منتج أو عمل مناسبة عامة أو حملة إعلانية وجميعهم لمزيد من جذب المستخدمين وتنشيط العملاء الحاليين.

معايير مصمم إعلانات سوشيال ميديا

أصبحت وظيفة مهمة في مجال التسويق الشبكي، كما أن معظم الشركات الآن تسعى لتوظيف مصمم إعلانات للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك هناك معايير يجب توافرها في الشخص المؤهل لوظيفة مصمم إعلانات كالآتي:

  • يكون ذو خبرة عالية ببرامج الفوتوشوب والتعديلات وبرامج الاليستريتور وبرامج التصميم المختلفة.
  • يمتلك حساب على مواقع أدوات التصميم العالمية والمحترفة.
  • امتلاكه لبروفايل يضم اعمال احترافية في مجال تصميم إعلانات السوشيال ميديا.
  • لديه أفكار ابتكارية وطرق جذابة لتنفيذ الإعلانات وجذب العملاء.

أسعار إعلانات السوشيال ميديا

تختلف خطط تحديد أسعار الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على حسب الأهداف وراء الإعلان والخطة المحددة بزمن وأدوات معينة، فالأهداف من وراء إعلانات السوشيال ميديا قد تكون نشر العلامة التجارية لشركة أو منتج ما، أو البحث عن زيادة المبيعات والترويج للسلع المختلفة، أو بناء ثقة بين الخدمة والعملاء المحتملين، أو جذب عدد من المستخدمين للتفاعل على صفحة الشركة أو الخدمة التي تقدمها.

فهناك قاعدة أساسية لدى شركات إعلانات السوشيال ميديا وهي توافر منتج أو خدمة جيدة وتصميم إعلان مميز وجذاب يستهدف عدد كبير من الفئة المهتمة بالمنتج والنتيجة هي الحصول على مبيعات جيدة أو تحقيق الهدف المرجو من الإعلان والربح الماي والمعنوي.

منتج جيد+ إعلان مميز+ فئة مستهدفة= مبيعات عالية.

عرض سعر إعلانات سوشيال ميديا

لا يعتبر سعر تصميم إعلانات السوشيال ميديا سواء المرئية أو المقروءة غالية جدا بل يمكنك الحصول على تصميم مميز واحترافي يشتمل على كافة عوامل النجاح بسعر خمسة دولارات فقط، فالتصميم الدقيق للإعلان والذي يجمع بين طرق التعريف والتوعية الخاصة بالمنتج أو الحدمة مع عوامل لفت الانتباه والجذب هما أساس الإعلان الاحترافي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أهم هذه الشركات شركة “تطويركو” التي يمكنك التواصل معها من خلال الواتس آب 00201063830483 — أو من خلال صفحتنا علي الفيسبوك .

شركة إعلانات السوشيال ميديا هي شركة متكاملة تهتم بإدارة الحسابات المختصة بأعمال الأفراد أو المؤسسات الكبرى الخاصة أو العامة على مواقع التواصل الاجتماعي لتوفير وقت وجهد العميل ليتفرغ إلى أعماله، فتعمل الشركة على تطوير أدائها بصورة مستمرة وتوظيف مصممين بخبرة وكفاءة عالية مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والمعايير القياسية لضمان الحصول على أفضل الإعلانات وتحقيق النتائج التي يرغب بها العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *