شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق الإلكتروني هو واحد من سبل التسويق المعتمدة من قبل كافة الشركات وأصحاب الأعمال سواء كانت الخاصة أو العامة، حيث يصل عدد مستخدمين تطبيق فيسبوك إلى ما يقارب 1.4 مليار شخص بجانب الأعداد الضخمة الأخري الموجودة علي كافة مواقع التواصل حول العالم، لذا ظهر الاهتمام بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي للشركات والأفراد للمحاولة في عملية تحسين معدل الدخول الي الحسابات وسوف نتعرف معاً عن كيف يحدث ذلك وكيف نقوم به في “تطويركو”  والخدمات التي نقدمها.

مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك، تويتر أو انستجرام أحد أهم الأسباب في نجاح البراندات  في الفترات الأخيرة كونها إحدى الطرق الفعالة لأعطاء الثقة للعميل في الأسم الذي يتعامل معه لما سيحصل عليه من أهمتام من قبل فريق الادارة سواء بالرد علي الأسئلة أو مشاركة آخر المستجدات معه، وكونه يضمن وصول الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل الشركة أو المؤسسة بشكل سريع.

بسبب أهمية شبكات التواصل الاجتماعي كبوابة للتسوق وخلق لغة تواصل مستمرة بين العملاء والشركة أدى إلى ظهور شركات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، لتوفير خدمات متميزة بشكل احترافي لكل من صاحب الشركة والعملاء.

وتوفر شركة “تطويركو” خدماتها كافة أنواع مواقع التواصل، حيث تقدم الشركة خدماتها لكل من:

  1. صفحات سناب شات.
  2. إدارة صفحات فيسبوك.
  3. إدارة صفحات تويتر.
  4. إدارة صفحات انستجرام.
  5. إدارة صفحات linkedin.
  6. إدارة صفحات pinterest.

ونظراً للأهمية الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي والاستخدام الواسع لها فإن شركة “تطويركو” توفر العديد من الخدمات لعملائها ومنها عدد المتابعين وتوثيق المواقع على اختلاف أنواعها، ومن ضمن الخدمات التي توفرها “تطويركو” الآتي:

  • تصميم الصور بشكل احترافي والتي تعبر عن طبيعة عمل الشركة أو المؤسسة أو الفرد وتعطي له طابع مميز لدى العملاء.
  • انشاء الفيديوهات بصفة دورية لعرض كافة الخدمات التي توفرها الصفحة لمتابعيها، ويحرص الفريق القائم على الإدارة بأن يكون الفيديو شيق لا يثير الملل في نفوس المتابعين.
  • الرد بسرعة على كافة استفسارات العملاء سواء من خلال الرسائل أو التعليقات.
  • العمل على تحقيق أعلى المشاهدات الخاصة بالصفحة على كافة شبكات التواصل الاجتماعي.
    تقديم محتوى مبتكر على الدوام.
  • التعرف على الشركات المنافسة ودراسة قنوات التواصل التي يقدموها وذلك لمحاولة تقديم الأفضل والأفضل على الدوام.
  • التعرف على الجمهور المستهدف للمنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع، وتحليله ودراسته جيداً بهدف الحصول على الرضا الكامل من قبل العملاء.
  • تقديم الخدمات بشكل متميز مبتكر.
  • تقديم الدعاية بشكل مستمر لكافة المنتجات المقدمة بشكل سلس ومميز سواء كان من خلال الرسائل، التعليقات أو المنشورات الدائمة.
  • تحليل ودراسة السوق المنافسة للعمل على زيادة جودة العمل المقدم.

لا يتوقف إدارة شبكات التواصل الاجتماعي على فرد واحد، ولكنه يعتمد على فريق متكامل كل منهم لديهم مهمة معينة ينجزها على أكمل وجه، ويتشكل أعضاء الفريق من:

قائد الفريق: يعد القائد هو العقل المدبر للفريق والذي يوجه كافة الأعضاء إلى سير عمل ويتواصل مع المتابعين.
كاتب المحتوى: يتميز هذا الشخص بتقديم محتوى متميز حيث يعرف بكثرة اطلاعه على العديد من المصادر والمحتويات.
مصمم جرافيك: يتميز هذا العضو بقدرته على تصميم العديد من الصور التي تتناسب مع المحتوى الذي يتم تقديمه، حيث يعد ذو خبرة كبيرة في استخدام برامج الجرافيك المختلفة.
مدير الحساب: يعد مدير الحساب ذو دور فعال في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي فهو مسؤول عن الشكل النهائي الذي يظهر للمنشورات التي تظهر على الصفحة.

 

للتواصل معنا للتعرف علي التفاصيل والأسعار 00201063830483 يمكنكم التواصل عن طريق الواتس اب

ما هي أفضل طريقة لإدارة السوشال ميديا؟

هناك العديد من الشركات التي لا تهتم بالمحتوى الذي يتم تقديمه، أو مستوى الجودة التي يصل إليها المنتج أو المنشور علي شبكات التواصل الاجتماعي مما يؤثر على المردود العائد من هذا العمل، لذا تقدم “تطويركو” مجموعة من الخطوات التي من شأنها أن تميز المنتج أو الفرد وتزيد من أرباحه، ومن هذه الخطوات الآتي:

الخطوة الأولى: تضمن الخطوة الأولى الحصول على صفحة متميزة تجذب العميل لها من خلال كسر الملل.جذب العملاء. مشاركة وجهات النظر والآراء في مختلف المجالات.

الخطوة الثانية: تحديد الجمهور المستهدف والتعرف على كافة العادات الخاصة في سواء في طرق المتابعة أو الشراء في حال الصفحات التجارية، والذي يزيد من التعرف على المستهلك وسهولة الوصول له.
الخطوة الثالثة: تحديد من مجموعة الخطط، والخطط البديلة التي يتم من خلالها التواصل مع الجمهور مع مراعاة أن طرق التواصل تختلف من فرد أو مؤسسة إلى آخري حيث أن عامل الجذب يختلف في الفيس بوك عن تويتر أو أي شبكة تواصل أخرى.
الخطوة الرابعة: تحديد المحتوى الذي سوف يتم تقديمة للمتابعين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي سواء كانت منشورات، صور أو فيديوهات، مع مراعاة اختيار الأوقات المناسبة للنشر والذي يعد ضمن عوامل جذب المتابعين.

الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي هو أمر في غاية الأهمية من شأنه أن يزيد من توسع المنتج أو الخدمة التي يتم تقديمها، لذا فأنه من الضروري طلب خدمة إدارة المواقع من مكان موثوق مثل شركة “تطويركو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *